القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج وتطبيقات تسجبل المكالمات للأندرويد




تسجيل المكالمات في هواتف الأندرويد من أبسط المهام التي يمكن للهاتف القيام بها مع وجود العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة حتى وأن بعض الهواتف تأتي يميزة تسجيل المكالمات بشكل مدمج. 
أهلاً بكم أعزائي متابعي موقعنا الكرام وموضعنا اليوم حول برامج تسجيل المكالمات للأندرويد حيث سوف نوفر لكم في هذا الموضوع بعض المعلومات حول آلية تسجيل المكالمات على هواتف الأندرويد بالإضافة إلى قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها لتسجيل المكالمات تلقائياً على هاتفك، وكالعادة تجدون كل روابط هذه التطبيقات أسفلها.
تختلف برامج تسجيل المكالمات للأندرويد في طبيعة عملها وذلك لأنها تنتج من قبل شركات مختلفة ولكنها تتفق في المهمة التي تقوم بها، وإذا كنت مهتماً بمعرفة الطريقة التي تعمل بها هذه التطبيقات فهي ببساطة تعمل كطرف ثالث في الهاتف بحيث عندما تقوم بتحميل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد يطلب منك السماح بإمكانية الوصول للهاتف وسجل المكالمات وذلك لمراقبة أي أتصال صادر أو وارد وعندما يحدث ذلك يقوم التطبيق ببدء تسجيل أي صوت سواء من مايكروفون الهاتف الداخلي أو من صوت الهاتف نفسه وهكذا حتى تنتهي المكالمة وبعد الإنتهاء يقوم التطبيق بمعالجة التسجيل وحفظه في المكان المخصص له، وهناك بعض التطبيقات تقوم بهذه المهام كلها بشكل مخفي بحيث لا تظهر لك أي شئ يدل على وجود تطبيق لتسجيل المكالمات على هذا الهاتف ومعظم تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد تدعم التسجيل التلقائي أيضاً بحيث لا تحتاج تدخل منك للتسجيل في كل مرة.

تسجيل المكالمات الصوتية : بالطبع هذه هي الميزة الأهم والفكرة الأساسية لهذا النوع من التطبيقات لذلك سوف تجدها متوفرة في كل التطبيقات مع إختلاف جودة تسجيل الصوت ومصادر التسجيل من تطبيق لأخر.
التسجيل من برامج المكالمات : ظهرت بعض التطبيقات مؤخراً تسمح للمستخدم بتسجيل المكالمات من تطبيقات الـ VOIP وهي تطبيقات المكالمات المجانية مثل واتس اب وفايبر وفيس بوك ماسنجر.
حفظ التسجيلات بصيغ متعددة : توفر لك بعض التطبيقات ميزة حفظ التسجيلات الصوتية بأكثر من صيغة بحيث يمكنك الإختيار بينهم إذا كنت تفضل صيغة معينة ولكننا ننصحك دائماً بأختيار صيغة MP3.
حفظ المكالمات على ذاكرة سحابية : لتوفير حماية أكبر لمكالماتك المسجلة وفرت بعض التطبيقات إمكانية حفظها على ذاكرة سحابية مثل جوجل درايف أو غيرها من الخدمات السحابية.
إمكانية مشاركة التسجيلات : بإمكانك أيضاً مشاركة أي تسجيل لديك عبر شبكات التواصل وتطبيقات مشاركة الملفات مثل شير ات بسهولة من خلال التطبيق نفسه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات