القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل صادمة فى اعترافات المتهم بقتل مصري في الدسمة


«دافعت عن شرفي»، هكذا برر المتهم بقتل مصري في الدسمة سبب ارتكابه لجريمته بحق صديقه، وأكد أن دوافع القتل لم تكن بسبب المال وإنما بهدف الدفاع عن الشرف والسمعة، بعدما كثر الكلام من الضحية عن سمعة زوجة وابنة القاتل.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «القاتل كشف في النيابة العامة عن التفاصيل الدقيقة التي دفعته إلى تنفيذ فعلته، وذكر أنه تربطه علاقة قديمة مع الضحية، حيث كانا يسكنان في مكان واحد قبل أن ينتقل القتيل للعمل في حراسة البنايات قيد الإنشاء، وتكتب نهاية العلاقة بجريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد».

وأضاف المصدر أن «المتهم ذكر أمام النيابة في اعترافاته أن الضحية كان يتحدث في شرف أهل بيته بكلام غير لائق، الأمر الذي أثار غضبه، ثم توجه إلى جمعية الدسمة واشترى سكيناً ثم ذهب إلى ضحيته وترصد له ثم أرداه قتيلاً بطعنات في الصدر حتى تأكد أن هدفه تحقق».

وتابع المصدر أن «المتهم أكمل اعترافاته بأنه استبدل ملابسه في مكان الواقعة ثم أحرقها، بسبب غياب جميع العمال وخلو البناية قيد الإنشاء، وألقى بأداة الجريمة في البحر، معتقداً أنه طمس كل معالم ما أقدم عليه، وفي ضوء اعترافاته تقرر استمرار احتجازه على ذمة قضية القتل المسجلة بحقه».

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات